الريان القطري يتوج ببطولة غرب آسيا للطائرة.. والكويت وصيفا

توج نادي الريان القطري بطلا لبطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الثانية للأندية للرجال التي نظمها نادي صحار، بعد تغلبه على نادي الكويت الكويتي بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل في المباراة النهائية التي جرت على صالة المجمع الرياضي بصحار، وجاء نادي الكويت الكويتي وصيفا للبطولة. وأقيم حفل ختام البطولة برعاية صاحب السمو السيد محمد بن سالم آل سعيد، بحضور علي بن غانم الكواري رئيس اتحاد غرب آسيا، والمهندس إبراهيم بن عبدالله المقبالي رئيس الاتحاد العماني للكرة الطائرة نائب رئيس اتحاد غرب آسيا.

وتألق نادي الريان القطري في المباراة النهائية وتمكن من الفوز بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل وجاءت نتائج الأشواط 25/ 18 و25/ 22 و25/ 13، وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع تمكن نادي العربي القطري من الفوز بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين وجاءت نتائج الأشواط: 25/ 18 و25/ 18 و23/ 25 و21/ 25 و15/ 11.

وفي مباراة تحديد المركزين الخامس والسادسة تمكن نادي السيب من الفوز على نادي القادسية الكويتي بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل وجاءت نتائج الأشواط: 25/ 20 و28/ 26 و25/ 19، أما في مباراة تحديد المركزين السابع والثامن فقد تمكن نادي صحار مستضيف البطولة من التغلب على نادي بني ياس الإماراتي بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل.

وفي ختام منافسات البطولة قام راعي الختام بتتويج نادي الريان القطري الفائز بلقب البطولة، بينما توج نادي الكويت الكويتي بالمركز الثاني، ونال نادي العربي القطري المركز الثالث.

وفي الجوائز الفردية، حصل لاعب الريان القطري اوليفير فينو على جائزة أفضل لاعب شامل، ولاعب الكويت الكويتي عبدالله حسين على جائزة أفضل معد، وانتزع لاعب الكويت الكويتي صابر كاظمي جائزة أفضل لاعب في مركز ٢ في البطولة، ولاعب الريان القطري بلال نبيل بجائزة أفضل لاعب في مركز ٣، كما حصل لاعب العربي القطري إبراهيم سعيد على جائزة أفضل لاعب في مركز ٣، وحصل لاعب الأهلي البحريني ناصر عنان على جائزة أفضل لاعب في مركز ٤، كما حصل لاعب العربي القطري رينان يبيرو على جائزة أفضل لاعب في مركز ٤.

Leave a Comment