الشعيبية والغابشي يتوجان ببطولة الجائزة الكبرى لأدب الخيل

أسدل الستار على منافسات البطولة الكبرى لأدب الخيل التي نظمها الاتحاد العماني للفروسية في ميدان الرحبة بولاية بركاء بمشاركة ٢٥ خيلا من مختلف وحدات الخيالة الحكومية والإسطبلات الخاصة، حيث تنافس الفرسان المشاركون بخيولهم على الفئات الأربع وهي فئة الفتيات وفئة المبتدئين والفئة المتوسطة والفئة المفتوحة.

ففي فئة الفتيات حققت الفارسة أحلام بنت خلفان الشعيبية المركز الأول من خيالة شرطة عمان السلطانية على الفرس صحار، وحصلت المركز الثاني الفارسة تريزا من إسطبلات آل سعيد على براورا.

وفي الفئة المفتوحة أحرز المركز الأول الفارس بسام بن ناصر الغابشي من شرطة عمان السلطانية على الحصان العباب، بينما توج بالمركز الثاني جمال بن حميد الشرياني من خيالة الحرس السلطاني العماني على دامس، وفي فئة المبتدئين أحرز المركز الأول الفارس الحارث بن حمود المعولي من خيالة شرطة عمان السلطانية على الحصان راغب، وجاء في المركز الثاني الفارس حمود الرمضاني من خيالة شرطة عمان السلطانية على الأندلس. أما في الفئة المتوسطة فقد توج بالمركز الأول الفارس سلطان بن محمد الحراصي على الحصان العباب من خيالة الحرس السلطاني العماني، وحل في المركز الثاني الفارس بسام بن ناصر الغابشي من شرطة عمان السلطانية على دينا. وفي ختام البطولة قام حمود بن علي الناصري أمين سر الاتحاد وصاحب السمو السيد سعود بن حارب آل سعيد عضو مجلس إدارة الاتحاد بتكريم المشاركين الفائزين في مختلف الفئات.

Leave a Comment