“مُصلّح”.. أول منصة عمانية متخصصة في مجال الصيانة والإصلاح

تربط الزبائن بالفنيين العمانيين العاملين بنظام العمل الحر

دشنت شركة الأفق للأعمال المتكاملة في أغسطس 2020 أول منصة عمانية في مجال الصيانة والإصلاح، وهي منصة “مُصلّح”، حيث تقدم مجموعة من الخدمات، أبرزها: صيانة وتركيب أجهزة تكييف الهواء بجميع أنواعها، وخدمات السباكة بما في ذلك صيانة وتنظيف خزانات ومضخات المياه، وخدمات فحص وإصلاح الأعطال الكهربائية.

وتعتمد فكرة المنصة على ربط الزبائن سواء كانوا أفرادا أو مؤسسات بمجموعة كبيرة من الفنيين العمانيين العاملين بنظام العمل الحر في جميع محافظات سلطنة عمان، ودمج مزودي الخدمات العمانيين “الماهر” للقيام بخدمات الصيانة والإصلاح. وتهدف المنصة لتمكن الشباب العمانيين في قطاع خدمات الصيانة والإصلاح، وتوفير خدمات ذات جودة عالية، وتنظيم قطاع خدمات الصيانة والإصلاح. كما تسعى المنصة إلى إثراء قطاع الصيانة والإصلاح والإسهام في تنوع توجهات الشباب نحو توطين هذا القطاع، وتوسيعه والخوض في تجاربه والتعامل مع تحدياته من خلال تمكين الشباب العماني وضمان استمرار عطائه وإتقانه.

ومن أجل تطوير وتقنين هذا القطاع، توصي المنصة بالمضي قدما في تنظيم قطاع خدمات الصيانة والإصلاح من خلال اعتماد رخصة للمنتسبين المتخرجين من البرنامج التدريبي المعتمد من وزارة العمل لتعزيز رحلتهم التنموية، وتعمل المنصة على برنامج لتحسين المهارات التي ستساعد في تزويد المنتسبين بالمنصة بالفنيين الماهرين لتحقيق فرص أفضل لنموهم بشكل مستمر في مجال تخصصهم.

Leave a Comment